"صالون السيارات ليس سوق تيجلابين"

38serv

+ -

أكد المدير العام للشركة الجزائرية للمعارض والتصدير "صافكس"، الطيب زيتوني، على ضرورة مراجعة طريقة تنظيم التظاهرات والمعارض، في سياق منحها البعد الاقتصادي وتفعيل الشراكة المربحة بين الشركات المحلية ونظيراتها الأجنبية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تنسجم مع التوجه الجديد للحكومة، في إطار سعيها لترقية النشاط المنتج وتنويع الاقتصاد الوطني.

وقال الطيب زيتوني، خلال ندوة صحفية للإعلان عن الطبعة الـ50 لمعرض الجزائر الدولي، إن "طريقة تنظيم المعارض حاليا على مستوى صافكس ليست احترافية"، من منطلق أن الدور الحقيقي لمختلف التظاهرات هو تقريب وجهات النظر بين المتعاملين. وأشار إلى صالون السيارات الدولي الذي انتقد طريقة تسيره الحالية وقال: "المعرض ليس سوق تيجلابين"، كناية على تهافت العلامات المشاركة على تحقيق أكبر نسبة من المبيعات والأرباح على مدار الأيام التي تتم خلالها التظاهرة، عبر إطلاق حملات للتخفيض في الأسعار لجلب الزبائن.

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات