38serv
كشفت تحليل صدر حديثا، أن تنظيم داعش الإرهابي راهن بشكل كبير على مقاطع الفيديو الاحترافية لجلب أتباع جدد إلى صفوفه. وأظهر التحليل الذي أجراه مركز مشروع شيكاغو للأمن والتهديدات، أن داعش ركزت على "حبكة بطولية" في مقاطع الفيديو للإغراء بالانضمام إلى صفوفها.
وحلّل المشروع قرابة 1400 مقطع مصور أصدره تنظيم داعش بين عامي 2013 و2016، وفق ما نقلت الأسوشيتد برس. وأورد المركز أن 36 بالمائة منهم اعتنقوا الإسلام حديثا، وأضاف أن 83 في المئة شاهدوا مقاطع مصورة لداعش.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات