38serv

+ -

في الوقت الذي يؤكد مسؤولو الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، والمسؤولون بوزارة السكن والعمران والمدينة، أن وكالة ”عدل” المركزية تستقبل المواطنين لطرح انشغالاتهم، ومن ذلك استرجاع الرقم السري للمكتتبين الذين ضيعوه، فإن أبواب الوكالة تبقى موصدة في وجه المواطنين، الأمر الذي جعل المواطنين يتساءلون عن المسؤول الحقيقي عن الوكالة؟ وفيما إذا كانت هناك أوامر سرية بعدم استقبال المواطنين.

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات