38serv
بعد الخبر الذي ورد في صفحة ”سوق الكلام” عن تعطل شبكة الإعلام الآلي ونظام الدفع والسحب والتحويل بوكالة الصندوق الوطني للتوفير بتبسة، واستياء الزبائن لمدة فاقت الشهر، نزل بسرعة البرق المدير الجهوي بعنابة، أين وقف على النقائص في التأطير وحالة تعطل الخدمات، وبعد جلسة عمل مع مسؤول الوكالة وتقصي الحقائق حول ردة فعل الزبائن إزاء الخدمات، تم اتخاذ قرارات فورية بدعم التأطير وتسريع وتيرة تغيير نظام الإعلام الآلي دون تعطيل الخدمات المطلوبة. فعلق أحد زبائن ”كناب” تبسة: ”لو ينزل كل مسؤول لتدارك النقائص بهذه السرعة لكان حالنا أحسن”.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات