"سيال" تتلقي 1500 اتصال هاتفي يوميا

38serv

+ -

تلقى مركز الاتصال الهاتفي التابع لشركة المياه والتطهير بالجزائر العاصمة حوالي 1500 اتصالا يوميا للتبليغ عن مشاكل تخص ىالتزود بالمياه الصالحة للشرب حسبما أكده اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة مسؤول بالمركز بمديرية التوزيع بالجزائر عقبة بن رمضان.

وأوضح ذات المسؤول خلال زيارة بدليل لفائدة الصحفيين في إطار حملة تحسيسية وإعلامية حول نوعية المياه المنتجة والموزعة بأن المركز يتلقى سنويا في المجموع حوالي 500000 اتصالا لأسباب تقنية وتجارية.

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات