38serv
وضعت سلطة ضبط البريد والمواصلات الإلكترونية في خدمة المواطنين والمهنيين الرقم القصير "3333" في إطار تحسين نوعية الخدمات المقدمة.
وحسب بيان للسلطة، فإن هذا الرقم يسمح بتوجيه المكالمات وفقا لطلب المتصل نحو المديرية المعنية بطلبه. ولمزيد من المعلومات فيما يخص المصادقة أو الترقيم أو الشكاوى المتعلقة بالتشويش أو التجهيزات أو برمجيات التشفير أو الذبذبات وهذا من خلال تشكيل الرقم "1".
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات