38serv
يعاني سكان بلدية القبة، بالعاصمة، الذين يستخدمون شبكة الأنترنت السلكية لـ”اتصالات الجزائر” من انقطاعات متكررة تمتد أحيانا لأشهر، وتخص على حد سواء الهاتف والأنترنت. ونظرا لكثرة تردد المواطنين لإيداع شكاويهم تتحول المصلحة التقنية لوكالة “اتصالات الجزائر” بالمنطقة إلى سوق حقيقية يومي الاثنين والأربعاء، التي تصادف أيام الاستقبال، واضطر بعض السكان من جسر قسنطينة، بالنظر لغياب رد الفعل، إلى الاعتصام داخل المصلحة، إلى حين إيجاد حل لمشكلتهم. فهل وصلت الخدمة عند “اتصالات الجزائر” إلى حد عدم القدرة حتى على إصلاح أعطاب بسيطة وتسوية أوضاع عدد قليل من المشتركين؟ فماذا لو كان الطلب يشمل مئات الآلاف يا ترى؟
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات