قيمة علامة “سامسونغ” ترتفع إلى 45.5 مليار دولار

38serv

+ -

 سجلت شركة “سامسونغ” 45.5 مليار دولار كقيمة للعلامة التجارية خلال السنة الماضية، محققة ارتفاعا بـ15%، حيث كانت تقدر هذه القيمة في السنة التي قبلها بـ39.6 مليار دولار، وهو ما يعادل ضعف نسبة النمو المسجلة من قبل العلامات الـ100 الأولى في العالم والمقدرة بـ7.4%.وذكرت الشركة في بيان تلقت “الخبر” نسخة منه، أن “سامسونغ إلكترونيك” احتلت تبعا للأرقام المسجلة المرتبة السابعة عالميا في تقرير نمو قيمة العلامة، حسب تقرير عالمي متعلق بالإنتاج، في العديد من المجالات على غرار الهواتف الذكية، التلفزيون، الكاميرات والأجهزة الكهرومنزلية، وأشار البيان إلى إطلاق العلامة مجموعة من الهواتف الذكية، كما هو الشأن بالنسبة لـ “غلاكسي أس 5” خلال شهر أفريل الماضي الذي يأتي خلفا لـ “أس 4”، في إطار الاستجابة إلى رغبات الزبائن ومنحهم تجربة فريدة خلال الاستعمالات اليومية.وفي وقت أشارت العلامة الكورية الجنوبية إلى منتجها الأخير في عالم الهواتف الذكية “غلاكسي نوت” بمميزات تتعلق بشاشة واسعة مساحتها 5.7 بوصة، وقدرة تصوير عالية التقنية تصل إلى 16 ميغا بيكسل الذي أطلق في السوق الوطنية منذ شهر نوفمبر الماضي، أكدت أنها تعمل على تسويق مجموعة جديدة على مستوى السوق الجزائرية خلال الأيام القليلة المقبلة، تتعلق بـ “غلاكسي آ3” و“آ4” وضعت فيه العلامة مميزات بالنسبة للتصميم الخارجي لهواتف الشركة، من خلال استعمال أجزاء حديدية، بالإضافة إلى التقنيات التكنولوجية المتوفرة عليها، والذي سيكون متوفرا بكميات مناسبة.وأكدت “سامسونغ إلكترونيك” الجزائر بأنها ملتزمة بالنشاطات ذات الطابع الاجتماعي والتضامني، مشيرة إلى مبادرة “سامسونغ المدرسة الذكية” التي تهدف إلى تطوير أداء المدرسة الجزائرية بالتنسيق مع وزارة التربية الوطنية، عبر إطلاق أول قسم رقمي نموذجي بمنطقة شمال إفريقيا شهر مارس الماضي، على مستوى ثانوية الرياضيات بالقبة في العاصمة، بالإضافة إلى النشاطات التضامنية على غرار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل بقرية “أس أو أس” بالدرارية، تحت شعار “إعادة البسمة للأطفال”.

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات
كلمات دلالية: