38serv

+ -

 يبدو أن المنتخبين والإداريين، إلى جانب بعض خلايا الاتصال بقسنطينة، لم يصوموا عن الأكل فقط، بل حتى عن الرد على الهاتف، إذ ومنذ اليوم الأول لا رد على اتصالاتنا من أجل الاستفسار حول بعض المواضيع المتعلقة بالمواطن، وهو ما كان مع مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز لمدينة قسنطينة، والقطاع الحضري سيدي مبروك. فماذا لو كان الرد على انشغالات المواطنين بنفس سرعة الرد على المواضيع المنشورة؟

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات