38serv
يتساءل أولياء التلاميذ عن سبب إقصاء تلاميذ السنة الثانية متوسط من الدورة الاستدراكية، في الوقت الذي يستفيد تلاميذ السنوات الأخرى، على غرار تلاميذ السنة الأولى والثالثة، من هذه الدورة، وهذا ما يؤدي إلى إقصاء وإعادة السنة لبعض التلاميذ المتحصلين على معدلات تقارب 10 من عشرين، في الوقت الذي يتحصل تلاميذ آخرون متحصلون على المعدلات نفسها على فرصة استدراكية للانتقال إلى الأقسام العليا بسبب هذا التمييز، وهو ما جعلهم يطالبون بتطبيق دورة استدراكية على كافة السنوات أو إلغاء الدورة لكل الأقسام.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات