38serv
كشفت وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال فاطمة الزهراء دردوري أنها تستقبل شخصيا 5 شكاوى على الأقل يوميا، بسبب مشاكل الهاتف والإنترنت التي تعترض المواطنين، واعتبرت هذه النسبة غير معقولة، ولكن الوزيرة كانت تدرك بأن حجم الشكاوى أكبر بكثير مما يصلها، فالذي يصلها هو غيض من فيض، فماذا كان سيكون رد فعل الوزيرة لو وصلتها أغلب شكاوى المواطنين من سوء استقبال وعدم معالجة مشاكلهم من الهاتف إلى الإنترنت؟
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات