مركز نداء وزارة الداخلية استقبل 18 الف مكالمة

38serv

+ -

تلقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية 18.000 شكوى تكفلت ب 8.000 منها وذلك بفضل إتصالات المواطنين بمركز "نداء" الذي استحدثته مؤخرا, حسب ما أوضحه مسؤول بالوزارة في تصريح ل(وأج) اليوم الأربعاء . وقال المدير العام للإتصالات الوطنية السلكية واللاسلكية بالوزارة شريف كيشور, أن مركز "نداء" تلقى 18.000 مكالمة تتعلق بشكاوي المواطنين, حيث تم التكفل ب8.000 شكوى و البقية في حيز المعالجة. 

وتتمحور أغلبية هذه الشكاوي -حسب ذات المسؤول- حول مسألة السكن وذلك بنسبة 40 بالمائة والشغل بنسبة 15 بالمائة إلى جانب انشغالات أخرى تتعلق بتزويد المواطنين بالغاز و الكهرباء و الإنارة العمومية و التهيئة العمرانية. وأشار في هذا الصدد أنه بفضل قاعدة المعلومات والاتصالات يتم متابعة مشاكل المواطنين لمعالجتها حيث يتم تسجيل المكالمة والرد على الشكوى من قبل الإدارة الأقرب لمقر سكناهم وهو ما يسمح بالمقابل من مراقبة السلطات المحلية في أداء واجبها من 

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات