أطلق الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، "وكالة الجزائر"، حملة إعلامية تحسيسية، لفائدة المؤمّنين لهم اجتماعيا، بخصوص تحيين بطاقة الشفاء على مستوى الصيدليات المتعاقدة مع الصندوق.وأفاد الصندوق في بيان له، أنه في "إطار جهود الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء الرامية إلى تحسين جودة الخدمات وضمان استمرارية التكفل بالمؤمّنين لهم اجتماعيا وذوي حقوقهم، تم إطلاق حملة إعلامية تحسيسية لفائدة المؤمّنين لهم اجتماعيا، بخصوص تحيين بطاقة الشفاء على مستوى الصيدليات المتعاقدة مع الصندوق، وهذا خلال الفترة الممتدة من 02 إلى 05 جوان، إذ تهدف هذه الحملة إلى توطيد العلاقات التعاقدية...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال