صحة

وزارة الصحة: بدء الدورة التكوينية الثانية يوم الأحد

يأتي ذلك بعد الدورة الأولى التي انطلقت في شهر فيفري الماضي.

  • 240
  • 0:59 دقيقة
الصورة: ح. م
الصورة: ح. م

أعلنت وزارة الصحة عن بدء الدورة التكوينية الثانية في العلوم الطبية، لما بعد التدرج المتخصّصة في أمراض الثدي، يوم الأحد. يأتي ذلك بعد الدورة الأولى التي انطلقت في شهر فيفري 2025 بجامعة علوم الصحة في الجزائر العاصمة.وجاء في بيان لمصالح سايحي، اليوم الجمعة، أنّ الدورة ستجرى بكليتي الطب في قسنطينة ووهران. وسيستفيد منها ستون طبيبا ممارسا ينتمون إلى المؤسسات الصحية العمومية في الناحيتين الشرقية والغربية.وتمّ تحديد مدة التكوين بسداسيين اثنين، سيتم خلالهما تقديم دروس نظرية وتطبيقية تؤطرها مجموعة من الأساتذة والمختصين في المجال. وأفيد أنّ البرنامج البيداغوجي لهذه الدورة يشتمل على محاور علمية دقيقة تتعل...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder