لا تزال مدينة قسنطينة تعيش على وقع قلق متزايد وشغف لا يهدأ، بعد اختفاء الطفلة مروة بوغاشيش، البالغة من العمر 13 عاما، في ظروف غامضة، صباح يوم الخميس الماضي من حي الزيادية. اختفاء مروة، التي لم تعد إلى منزلها بعد انتهاء امتحاناتها المدرسية، ألقى بظلاله على الحي والمدينة بأكملها، مثيرا موجة من التعاطف والمناشدات عبر مختلف الأوساط. وقد كشفت عمة الطفلة مروة، في اتصال مؤثر مع "الخبر"، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة التي سبقت اختفاء ابنة أخيها. ففي صباح يوم الخميس، وبعد انتهاء امتحانها الأخير لهذا الفصل الدراسي، غادرت مروة متوسطة "11 ديسمبر" الواقعة بحي الزيادية، في حدود الساعة 9:30 صباحا، برفقة زميلت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال