أطاحت المصلحة المركزية لمكافحة الجريمة المنظمة (SCLCO) بالسحاولة بالعاصمة، في عملية منفذة مؤخرا، بشبكة إجرامية منظمة، تمارس التدليس في معالجة النفايات الخاصة والخطيرة، ومكنت العملية من توقيف 17 شخصا من عناصرها، حسب بيان لذات المصالح صدر اليوم الثلاثاء. وأوضح البيان، أن "النشاط الإجرامي لعناصر هذه الشبكة المنظمة، يتمثل في تجميع النفايات الخاصة والخطيرة، بغرض حرقها وكذا نفايات سائلة مختلفة (نفايات صناعية، استشفائية، علاجية، صيدلانية وكيميائية…)، ليقوموا فيما بعد، وبتواطؤ مع شركاء آخرين، يملكون قطعة أرضية مستغلة كمستثمرة فلاحية، بالتخلص منها عن طريق رميها في مجاري الصرف الصحي". وأضاف البيان، أن...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال