تمكنت مصالح الدرك الوطني بولاية البويرة من توقيف شخصين قاما بتعريض حياة الغير للخطر بانتهاك قانون المرور، حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان لذات المصالح الأمنية. وأوضح البيان ذاته أن هذه العملية تمت "بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتعلق بقيام سيارتين من الوزن الخفيف بمناورات خطيرة وعرقلة حركة المرور عبر الطريق الوطني رقم 18 الرابط بين بلديتي عين بسام وبئر غبالو، ولاية البويرة". على إثرها، "قام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين بسام بفتح تحقيق في القضية بالتنسيق مع الجهات القضائية، ليتم توقيف شخصين تتراوح أعمارهما بين 23 و26 سنة بتهمة تعريض حياة الغير للخطر بانتها...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال