رياضة

"آيت نوري انضم إلى أفضل نادٍ في العالم"

محرز يعتبر أن المنتخب الوطني في تطور مستمر.

  • 2239
  • 1:06 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

هنأ قائد "الخضر، رياض محرز، اليوم الإثنين، زميله في المنتخب الوطني، ريان آيت نوري، بانتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وقال محرز في ندوة صحفية عشية مواجهة المنتخب الوطني ونظيره السويدي بستوكهولم: "أنا سعيد جدًا من أجل ريان. لقد وقع مع أفضل نادٍ في العالم". وأضاف محرز في رده على سؤال لأحد الصحفيين:" لا، لم أتواصل مع غوارديولا أو أي شخص آخر بشأن هذا الانتقال". وكان آيت نوري قد أنهى إجراءات انتقاله إلى "السيتزن" قادما من نادي ولفرهامبتون، أول أمس السبت، بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح وفق ما نقل الإعلام المحلي، حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة. من جهة أخرى، يرى محرز أن المنتخب الوط...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder