دقت وزارة الرياضة ناقوس الخطر فيما يمكن وصفه استنزافا للمال العام، الذي يحدث على مستوى الشركات العمومية المالكة للأندية المحترفة. ففي اجتماع عقد، الأسبوع الماضي، بمقر الوزارة، أشرف عليه مدير الديوان وممثلون عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ورابطة كرة القدم المحترفة، وحضره مسؤولون عن المؤسسات والشركات العمومية المالكة للأندية المحترفة، تم التأكيد على ضرورة ضبط وترشيد النفقات التي وصلت مستويات قياسية، خاصة ما تعلق بمستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب. وقدم ممثل الوزارة رقما صادما بخصوص التحويلات المالية الخاصة بهذه الفئة في بطولة المحترف، والتي وصلت، خلال الموسم الجاري إلى حدود 9 ملايين دولار، تم...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال