رياضة

"الحديث عن عودتي لرئاسة وداد تلمسان سابق لأوانه"

لا حديث هذه الأيام في معاقل فريق وداد تلمسان الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الوطني الثاني سوى عن مستقبل فريقهم ومستقبل المسيرين الحاليين.

  • 1034
  • 1:37 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

لا حديث هذه الأيام في معاقل فريق وداد تلمسان الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الوطني الثاني سوى عن مستقبل فريقهم ومستقبل المسيرين الحاليين، حيث كثر الحديث عن عودة الرئيس السابق الحاج الجيلالي بن أحمد الذي كاد أن يعيد الفريق إلى القسم الأول الممتاز موسم 2018.2017 لما انهزم أمام اتحاد بسكرة آنذاك الذي كان الصعود من نصيبه. وبغية تبيان الحقيقة اتصلنا بالرئيس السابق للوداد الحاج الجيلالي بن أحمد الذي قال في تصريح لـ"الخبر" إن "الحديث عن عودتي للوداد سابق لأوانه ولو أني أحمل الوداد في قلبي وبالرغم من مغادرتي له مكرها بسبب تصرفات بعض الأطراف يوم كنت له رئيسا إلا أني  ما زالت أتابع أخباره، لقد وفرت له ج...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder