ستعرف النسخة المقبلة من مسابقة كأس الجزائر، تعديلا في نظام المنافسة يخص مباريات الدورين ربع ونصف النهائي. وبموجب هذا التعديل، الذي صادق عليه المكتب الفدرالي في اجتماعه، أمس السبت بوهران، سيستفيد الفريق الذي يسحب أولا في عملية القرعة من امتياز اختيار الملعب الذي يستضيف فيه منافسه في مباريات الدورين ربع ونصف النهائي، على أن يكون الاختيار محصورا ما بين الملاعب الكبرى المعتمدة، وهي ملاعب 5 جويلية وبراقي بالعاصمة، وملاعب حملاوي بقسنطينة و19 ماي 56 بعنابة وحسين آيت أحمد بتيزي وزو وميلود هدفي بوهران. سابقا، كانت لجنة مسابقة كأس الجزائر هي التي تحدد الملاعب التي تستضيف مباريات الدورين ربع ونصف النها...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال