أعلن عبد المؤمن جابو، المنسق العام لنادي وفاق سطيف، استقالته من منصبه غداة الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام مولودية الجزائر (1-4)، واكتفى جابو، في تصريح لإذاعة سطيف، اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن القرار دون الخوض في الأسباب والخلفيات، متمنيا، بالمناسبة، حظا موفقا لفريقه في قادم المواعيد. وكان جابو قد التحق بمنصبه الجديد في جويلية الماضي، بطلب من المدير الرياضي والتقني السابق، عبد الكريم بيرة، وتم ترسيمه في ذات المنصب بصلاحيات أكبر، بعد استقالة هذا الأخير، شهر جانفي الماضي. وخرج الوفاق خالي الوفاض بموسم "صفري" أخر (لم يحقق أي لقب منذ تتويجه بالكأس الممتازة لسنة 2017)، ويحتل، حاليا المر...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال