قال المدرب الإسباني، تشابي ألونسو، اليوم الإثنين، إنه بصدد بداية حقبة جديدة مع ريال مدريد عقب توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق. وقال ألونسو في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الإثنين: "إنه يوم مميز للغاية، سأخلده في ذاكرتي للأبد، أشعر أنني عدت إلى بيتي، وأنا سعيد بوجودي هنا". وأضاف: "ارتباطي بريال مدريد لم ينقطع، وقد تجدد هذا الشعور". وتابع: "أشعر أن هذه بداية حقبة جديدة. لدينا فريق رائع، ولاعبون رائعون، وإمكانات هائلة. هذا منحني دافعا كبيرا للقدوم إلى هنا بطاقة وحماس كبيرين. لدينا قناعة راسخة بقدرتنا على تحقيق إنجازات مهمة، تليق بريال مدريد وهذه الكؤوس الأوروبية". وسيخلف مدرب باير ليف...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال