رياضة

عليق في وضعية غير قانونية

رغم مرور أكثر من أسبوعين على تعيينه، إلا أن عليق لم يوقع بعد عقده، نتيجة اختلافه مع رئيس مجلس إدارة الفريق حول مسألة الصلاحيات وقبلها الامتيازات المادية.

  • 3369
  • 1:00 دقيقة
سعيد عليق
سعيد عليق

يتواجد سعيد عليق، المدير العام الرياضي لاتحاد العاصمة، في وضعية غير قانونية، في انتظار تسوية وضعيته مع إدارة نادي "سوسطارة". فرغم مرور أكثر من أسبوعين على تعيينه في منصبه الجديد، إلا أن عليق لم يوقع بعد عقده، نتيجة اختلافه مع رئيس مجلس إدارة الفريق، بوبكر عبيد، حول مسألة الصلاحيات وقبلها الامتيازات المادية. وفي هذا السياق كشف مصدر عليم لـ"الخبر" أن عليق رفض مقترح عبيد بخصوص الراتب الشهري، والذي كان في حدود 100 مليون سنتيم، مطالبا بأكثر من الضعف (220 مليون سنتيم)، بدعوى أنه كان يتقاضى 250 مليون سنتيم من منصبه السابق في شباب بلوزداد كمدير عام (مدير القطب التنافسي)، خلال الفترة ما بين 2018 و201...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder