رياضة

هذا ما قاله بيتكوفيتش عشية موقعة النمسا

نشط اليوم الندوة الصحفية التقليدية قبل كل مباراة.

  • 2187
  • 1:14 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

أكد الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المرتقبة أمام النمسا لحسابة الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لمونديال 2026، أن "الخضر" سيدخلون المباراة بنية الانتصار، مشددًا على ضرورة التركيز على أداء المنتخب بعيدا عن أي حسابات أخرى.

وقال بيتكوفيتش: "حققنا نتائج إيجابية حتى الآن، وعلينا أن نركز على أنفسنا فقط. سندخل المباراة من أجل الفوز لا غير"، مضيفا أن المنتخب النمساوي يمتلك عناصر قوية وهجوما سريعا، غير أن ذلك لن يغير من طريقة تعامل فريقه مع اللقاء، حيث أوضح: "سنواجه منتخبا قويا يمتلك هجوما سريعا، لكننا سنعمل على فرض أسلوبنا وتحقيق الانتصار."

وعن الانتقادات التي طالته خلال البطولة، أكد المدرب أنه يتعامل معها بإيجابية، قائلا: "أنظر دائما إلى الأمور من الجانب الإيجابي."

كما عاد للحديث عن المباراة السابقة أمام الأرجنتين، معتبرا أن فريقه قدم أداء كبيرا رغم الخسارة، وأضاف: "قدمنا مباراة كبيرة أمام الأرجنتين، وواجهنا لاعبا اسمه ليونيل ميسي، وكان في يومه."

ووجه المدرب رسالة إلى أنصار المنتخب، دعاهم فيها إلى مواصلة مساندة اللاعبين، قائلا: "أطلب من جماهيرنا مواصلة دعم المنتخب ومنح اللاعبين الطاقة الإيجابية."

وأكد أن جميع اللاعبين يعيشون أجواءً مثالية من التركيز قبل المباراة، موضحا أنهم يدركون جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام المنتخب النمساوي.

وأشار أيضا إلى أن امتلاك عدد من لاعبيه خبرة اللعب في الدوري الألماني سيكون عاملا مساعدا لفهم أسلوب لعب المنتخب النمساوي، والاستعداد له بالشكل الأمثل.

وختم المدرب تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه لن ينشغل بأي حسابات خارج المستطيل الأخضر، قائلا: "علينا أن نقدم كل ما لدينا فوق أرضية الميدان، وألا نفكر إطلاقا في الحسابات."

لمعرفة المزيد حول هذه المواضيع