يستمر توافد عناصر المنتخب الوطني على المركز التقني بسيدي موسى تحسبا للمشاركة في معسكر شهر جوان والتي تتخلله مبارتان وديتان أمام كل من رواندا (5 جوان) بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة و منتخب السويد (10 جوان) بملعب العاصمة السويدية ستوكهولم. وكان معسكر "الخضر" قد انطلق أمس تحت قيادة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بعدد محدود من اللاعبين على أن يكتمل التعداد مساء اليوم الاثنين بوصول لاعبي الترجي التونسي، يوسف بلايلي ومحمد أمين توغاي اللذان خاضا أمس نهائي كأس تونس وتوج بها على حساب الملعب التونسي. وشهد مطار هواري بومدين الدولي صبيحة اليوم وصول القائد رياض محرز إضافة المهاجم ياسين بن زية وزميله أني...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال