ناشدت إدارة اتحاد العاصمة أنصار الفريق ضرورة التحلي بالوعي وروح المسؤولية، عبر تفادي السلوكات التي من شأنها أن تقود الفريق إلى العقوبة. وخاطبت إدارة الاتحاد، عبر بيان نشرته في حسابها الرسمي، أنصار الفريق، صبيحة القمة العاصمية التي ستجمعها، عشية اليوم، أمام مولودية الجزائر، "الأعزاء والأوفياء، أصحاب المواقف النبيلة والملاحم الخالدة في مدرجات الملاعب". وقالت إدارة الاتحاد: "في وقت يمر فيه فريقنا بلحظات مفصلية تتطلب منّا جميعا الوقوف صفا واحدا، تهيب إدارة اتحاد العاصمة بكافة أنصارها التحلي كعادتهم بروح المسؤولية العالية، وبثقافة الفريق التي عهدناها فيكم جيلا بعد جيل، والتي جعلت من جمهور الاتحاد...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال