عبر لاعب نادي فينورد الهولندي، أنيس حاج موسى، عن سعادته بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، معربا عن جاهزيته الكاملة ورغبته رفقة زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية غدا أمام في المقابلة الودية أمام رواند، قبل السفر إلى السويد لموجهة المنتخب المحلي، الأسبوع القادم. وتطرق حاج موسى، خلال تصريحات بالمنطقة المختلطة قبيل انطلاق حصة تدريبية بأرضية ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة، إلى "أهمية مثل هذه المواجهات الودية بالنسبة له من أجل إظهار مؤهلاته". وأضاف أن "المباراتين الوديتين ضد رواندا والسويد في غاية الأهمية والهدف بالنسبة لي هو الحصول على دقائق لعب أكثر وإبراز إمكانياتي". وبخصوص مستقبله، قال صاحب الـ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال