أصدر رئيس اتحاد الحراش، سفيان طواهرية، اليوم الأربعاء، بيانا، كسر به فترة صمت تجاوزت الشهر وأدت إلى انتشار إشاعات بخصوص مستقبله على رأس النادي العاصمي. وأكد طواهرية، في البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية للنادي على "الفايسبوك"، أن غيابه في الفترة الماضية "لم يكن تراجعًا أو تهربا بل خيارًا نابعا من وعي عميق بأن من يحمل مسؤولية هذا النادي لا يحق له أن يواصل الطريق بلا مراجعة، أو يكابر في مواجهة الحقائق". وأضاف: "ابتعدت مؤقتًا عن المشهد، لا لأتخلى، بل لأراجع بصدق، وأقيم بتجرّد، وأسأل نفسي كما يسألني الجمهور: ماذا حققنا؟ وأين أخطأنا؟ وما الذي تحتاجه لتعيد الاتحاد إلى ما يليق به من مجد ومكانة؟ عو...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال