رياضة

شباب قسنطينة يرتقي إلى المركز الرابع

اللقاء الأخير في تسوية الرزنامة قبل استئناف البطولة المقررة يومي 11 و12 جوان بإجراء الجولة الـ 28.

  • 2016
  • 1:13 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

فاز فريق شباب قسنطينة على الضيف اتحاد خنشلة بنتيجة (2-1)، اليوم الثلاثاء بملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، لحساب تسوية رزنامة الجولة الـ 24 للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم. وكان الضيوف سباقون لافتتاح باب التهديف عبر اللاعب بومشرة في الدقيقة (26)، فيما سجل هدفي شباب قسنطينة كل من طمين (37) وربيعي (51). وعلى إثر هذه النتيجة، يرتقي النادي "القسنطيني" إلى الصف الرابع برصيد 38 نقطة مناصفة مع نادي بارادو ووفاق سطيف، أما اتحاد خنشلة فيحتل الصف الـ 12 برصيد 31 نقطة وبفارق أربع خطوات عن المنطقة الحمراء. ويعتبر هذا اللقاء الأخير في تسوية الرزنامة قبل استئناف البطولة المقررة يومي 11 و12 جوان بإجر...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder