رسم وداد تلمسان، اليوم الجمعة، صعوده إلى الرابطة الثانية هواة بعد فوزه الكبير خارج الديار على جيل بن داود برباعية مقابل هدف في الجولة الـ 30 والأخيرة من بطولة ما بين الرابطات (مجموعة غرب). وأنهى "الزيانيون" الموسم في الصدارة برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الملاحق اتحاد بلعباس الذي حقق الفوز بنتيجة 3-0 على البساط بعد غياب فريق وفاق تيغنيف. وبعد منافسة شديدة طيلة الموسم، نجح الوداد في خطف الريادة الأسبوع الفارط بعدما حسم "قمة الموسم" أمام الجار والمنافس المباشر، اتحاد بلعباس، بنتيجة 2-1 على ملعب العقيد لطفي، ضمن الجولة الـ 29. ورغم الفرحة الكبيرة التي شهدتها ولاية تلمسان طيلة الأسبوع الف...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال