حقّق الطلبة الجزائريون إنجازا تاريخيا في النهائي العالمي لمسابقة "هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2025″، الذي احتضنته مدينة شنتزن الصينية، بعد تتويجهم بعدد من الجوائز. ووفق التلفزيون الجزائري، توج الفريق الجزائري بالجائزة الكبرى في فئتي الحوسبة (Computing) والحوسبة السحابية (Cloud)، وهي أعلى جائزة تُمنح في هذه المسابقة العالمية، فيما فاز فريق الشبكات (Network) بالمرتبة الأولى. وفي فئة الحوسبة، توج كل من طالبي عبد الرحمان، مهلول محمد، ودلة عبد الرحمان، من المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي بسيدي بلعباس، بالجائزة الكبرى، تحت إشراف المهندس في الاتصالات أنيس مسعودي، الذي رافقهم كمؤطر تقن...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال