الوطن

تدشين المقر الجديد لإذاعة الجزائر من بشار وبني عباس

أوضح الوزير أن تدشين المقر الجديد يأتي ضمن المساعي الرامية إلى تحسين ظروف العمل على مستوى هذه الإذاعة المحلية.

  • 252
  • 0:44 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

أشرف وزير الاتصال، محمد مزيان، اليوم الجمعة، على مراسم تدشين المقر الجديد لإذاعة الجزائر ببشار وبني عباس، التي يعود تاريخ تأسيسها إلى 20 أفريل 1990. وأكد مزيان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية أن "رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، يولي اهتماما خاصا لتطوير وعصرنة الإذاعات المحلية، على غرار إذاعة الجزائر من بشار وبني عباس''. وأوضح الوزير أن تدشين المقر الجديد لإذاعة الجزائر بهاتين الولايتين ومركز الإذاعة ببني عباس، يأتي ضمن المساعي الرامية إلى تحسين ظروف العمل على مستوى هذه الإذاعة المحلية، وذلك في إطار برنامج يهدف إلى تطوير وعصرنة هياكل هذه الوسيلة الإعلامية". وأضاف مزيان سعي الدولة...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder