العالم

الاحتلال الصهيوني يغلق أبواب المسجد الأقصى

منع دخول المصلين لأداء صلاة الجمعة للأسبوع الثاني على التوالي.

  • 232
  • 1:26 دقيقة
الصورة: ح. م
الصورة: ح. م

أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة، أبواب المسجد الأقصى المبارك كافة، ومنعت دخول المصلين لأداء صلاة الجمعة، للأسبوع الثاني على التوالي.وأفادت محافظة القدس، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن قوات الاحتلال أغلقت أبواب المسجد الأقصى كافة، وتمركزت أمامها، كما أغلقت "البوابات" في باب حطة وباب السلسلة، بعد أن سمحت لأعداد قليلة من المصلين من المرور عبرها، بذريعة اكتمال العدد المسموح به لدخول المسجد.وأشارت محافظة القدس إلى أن قوات الاحتلال أوقفت المصلين عند باب الساهرة، وعرقلت دخولهم إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى، قبيل صلاة الجمعة.ومنذ 13 جوان الجاري، تفرض سلطات الاحتلال قي...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder