أعلنت تنسيقية قافلة الصمود، اليوم السبت، أن سلطات حكومة حفتر، مازالت تفرض طوقا أمنيا على القافلة قرب سرت، وتمنعها من مواصلتها السير نحو الحدود المصرية، وتمنع وصول إمدادات تموين إليها. وأفاد بيان التنسقية أن "الطوق الأمني والعسكري المفروض على المخيم مازال قائماً، ولا يزال هناك منع تام لدخول أو خروج أي شخص من المخيم"، وكشفت أنه "لا يزال منع دخول المواد الغذائية واللوجستية قائماً بل ازداد التشديد عليه". وعبرت الهيئة عن قلقها من عدم عودة وفد يمثل القافلة، كان بصدد التفاوض مع السلطات منذ مساء أمس، "لم يتمكن رفاقنا الذاهبون إلى الاجتماع، من التواصل معنا إلى الآن، حيث كان من المقرر عقده في مساء 13...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال