العالم

21 شهيدا في قصف للاحتلال على قطاع غزة

كميات الوقود بمستشفيات غزة لا تكفي إلا ليومين فقط.

  • 83
  • 1:01 دقيقة
الصورة: ح. م
الصورة: ح. م

أفادت مصادر طبية باستشهاد 21 مواطنا في غارات الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، منذ فجر اليوم الأحد. وأشارت إلى أن 8 مواطنين استشهدوا في قصف الاحتلال على جباليا البلد شمالي قطاع غزة، وفق ما نقلته وكالة "وفا" الفلسطينية.كما انتشلت الطواقم الطبية، جثماني شهيدين إثر قصف الاحتلال منطقة معن شرقي خان يونس. ولفتت المصادر إلى أن 5 مواطنين بينهم طفلتان استشهدوا في قصف مسيرة للاحتلال خيام نازحين بمواصي خان يونس، كما استشهدت الطفلة ديما أبو موسى متأثرة بجروح أصيبت بها في قصف سابق للاحتلال على مدينة خان يونس.وفي مدينة رفح، استشهد 4 مواطنين وأصيب 70 آخرون بنيران جيش الاحتلال قرب مركز مساعدات غربي المدينة.وفي...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder