أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، اليوم الأحد، على دخول الوسائل الجوية لمكافحة حرائق الغابات حيز الخدمة لموسم صيف 2025.وأفادت مصالح الحماية المدنية في بيان لها، بأن "إبراهيم مراد سيشرف بمقر المجموعة الجوية للحماية المدنية بالدار البيضاء بالعاصمة، على دخول الوسائل الجوية لمكافحة حرائق الغابات حيز الخدمة لموسم صيف 2025، وذلك ابتداء من 1 جوان، يأتي هذا في إطار الاستراتيجية الوطنية للوقاية ومكافحة حرائق الغابات".وأضاف البيان، أن "الجهاز الجوي يتكون من 12 طائرة قاذفة للمياه من نوع AT 802 مستأجرة من قبل الحماية المدنية، وتخصيص 6 مروحيات، وطائرتين للاستطلاع، إضافة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال