تلقى وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم الإثنين، اتصالا هاتفيا من قبل وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، عباس عراقجي، حسب ما أورده بيان للوزارة. وخلال هذا الاتصال، "تم إطلاع الوزير أحمد عطاف من قبل نظيره الإيراني على تطورات الأوضاع الناتجة عن العدوان الإسرائيلي على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وكذا على التداعيات التي خلفها هذا العدوان ولا يزال يخلفها على أمن المنطقة وسلامتها"، يضيف ذات البيان. ومن جانبه، "جدد الوزير أحمد عطاف التأكيد على موقف الجزائر الذي يدين هذا العدوان والذي يؤكد في ذات الحين، على حتمية تمكين م...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال