الوطن

العاصمة تتدعم بفضاء سياحي جديد

الوالي يشرف اليوم على افتتاح موسم الاصطياف.

  • 10615
  • 0:39 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

يشرف والي ولاية الجزائر، محمد عبد النور رابحي، اليوم، على إعطاء إشارة انطلاق موسم الاصطياف لسنة 2025. وحسب ما أفاد به بيان لمصالح ولاية الجزائر، فقد استهل رابحي فعاليات الافتتاح الرسمي للموسم الصيفي بتدشين الفضاء السياحي سطيحة بونطة مصطفى ببلدية الجزائر الوسطى، والمحاذية لمقر ولاية الجزائر. وقد تم تحويل الفضاء إلى شرفة كبيرة مطلة على البحر، وذلك ضمن برنامج المخطط الأزرق للنظرة الاستراتيجية لتطوير وعصرنة العاصمة. وتمت تهيئة الفضاء للاستمتاع بساحل مدينة الجزائر، ويتضمن مقاهي ومطاعم، كما تم ربطه بنهج زيغوت يوسف عبر ممر علوي. وتستمر خرجة والي العاصمة، الذي من المقرر أن يزور عددا من المرا...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder