الوطن

إعادة فتح منصة "عدل 3"

بعد أن تم تحديد تاريخ 20 ماي 2025 آخر أجل لعملية تحميل الملفات.

  • 3065
  • 0:50 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

أعلن وزير السكن العمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، في ندوة صحفية بولاية خنشلة، اليوم الخميس، إعادة فتح المنصة الرقمية الخاصة بتحميل الملفات للمكتتبين في برنامج "عدل 3". وأكد بلعريبي أن تمديد آجال فتح المنصة الإلكترونية المخصصة للعملية سيكون لمدة 20 يوما ابتداء من هذا السبت من أجل منح الفرصة للمتأخرين عن تحميل ملفاتهم. وكانت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" قد حددت تاريخ 20 ماي 2025 كآخر أجل من أجل استكمال عملية تفعيل الحسابات وتحميل الملفات. وقد تم بتاريخ 15 أفريل 2025 توجيه تذكير للمعنيين بالأمر عبر المنصة الرسمية www.aadl.dz، لحثهم على استكمال الإجراءات في الوقت المناسب. ومن...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder