تم، مساء اليوم الخميس، إنهاء مهام الرئيس المدير العام لمؤسسة "اتصالات الجزائر"، عادل بن تومي.
وكان بن تومي يشغل منصب مستشار الرئيس المدير العام لمؤسسة "نفطال" قبل أن يعين على رأس "اتصالات الجزائر" في 6 فيفري 2022.
يشغل المنصب منذ فيفري 2022.
25/12/2025 - 18:45
تم، مساء اليوم الخميس، إنهاء مهام الرئيس المدير العام لمؤسسة "اتصالات الجزائر"، عادل بن تومي.
وكان بن تومي يشغل منصب مستشار الرئيس المدير العام لمؤسسة "نفطال" قبل أن يعين على رأس "اتصالات الجزائر" في 6 فيفري 2022.
25/12/2025 - 18:45
اطلع الرئيس على الإنجازات والاستثمارات التي حققتها المؤسسات الجزائرية في مختلف قطاعات النشاط.
في قضية مرتبطة بملف الوزير السابق علي عون.
سيتم الشروع في التطبيق الفعلي لامتيازاتها ابتداءً من 1 جويلية 2026.
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال