أطلقت بالجزائر العاصمة، اليوم الإثنين، أول مبادرة لتحالفات عربية في البحث العلمي والابتكار، ترمي إلى شراكة عربية في المجال العلمي، لإيجاد حلول ابتكارية في مجالات مهمة، على غرار الصحة والطاقة والعلوم والتكنولوجيا.المبادرة جاءت تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية، وبالتعاون مع اتحاد مجالس البحث العلمي العربية.وفي كلمته بالمناسبة، أكد المدير العام للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي، محمد بوهيشة، بصفته ممثلا لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، على أهمية العمل المشترك بين الدول العربية، في المجالات المطلوبة، سواء في الصحة أو الأمن الغذائي أو المائي أو الطاقوي، مبرزا أهم...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال