ارتكب الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد، مجزرة جديدة في قلب موقع مساعدات برفح جنوبي قطاع غزة، راح ضحيتها عشرات الفلسطينيين بين شهداء وجرحى. وحسب ما أعلن عنه المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فقد استشهد 26 فلسطينيا، وأصيب أكثر من 115 آخرين في موقع لتوزيع المساعدات الأميركية. وقال المكتب الإعلامي في بيان له، إن الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين المحتشدين في مواقع توزيع المساعدات الإنسانية، مشيرا إلى أن جريمة الاحتلال الجديدة دليل إضافي على مضيه في تنفيذ خطة إبادة جماعية من خلال التجويع. وأضاف المكتب، أن عدد الشهداء في هذه المواقع ارتفع إلى 39 شهيدا وأكثر من 220 مصابا خلال أقل من أسبوع. و...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال