تسلمت الجزائر، اليوم الإثنين، رئاسة لجنة تطبيق معايير العمل الدولية، وذلك في إطار أشغال الدورة الـ 113 لمؤتمر العمل الدولي التي تنعقد بجنيف من 2 إلى 12 يونيو. وحسب بيان وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، ستشرف الجزائر خلال فترة رئاستها على "تسيير أعمال هذه اللجنة الهامة التي تعتبر حجر الزاوية في نظام الرقابة بمنظمة العمل الدولية". وستنظر اللجنة في عدة تقارير مهمة، من بينها التقرير العام للجنة، وتقرير لجنة الخبراء بشأن تطبيق الاتفاقيات والتوصيات، وتقرير لجنة الحرية النقابية. وأكدت الجزائر – وفق ذات المصدر- "التزامها الراسخ بمواصلة العمل على تعزيز مبادئ العمل اللائق والترويج للعدالة الاج...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال