مجتمع

تعاون بين وزارة التعليم العالي ووساطة الجمهورية

تم ذلك خلال الندوة العلمية الموسومة "الخدمة العمومية في ظل التحولات الراهنة، ترقية الأداء والابتكار من أجل رضا المواطن"،

  • 65
  • 0:39 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، اليوم الاثنين، رفقة وسيط الجمهورية، مجيد عمور، على الندوة العلمية الموسومة "الخدمة العمومية في ظل التحولات الراهنة، ترقية الأداء والابتكار من أجل رضا المواطن"، حسب بيان لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وأوضح البيان أن الندوة عرفت حضور كل من "المدير العام للتشريفات لوزارة الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، المدير العام لمعهد الدراسات الإستراتيجية الشاملة، رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، رئيس المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي، الممثلة الدائمة للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالجزائر، ممثلي الدوائر الوزارية والهيئ...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder