مجتمع

وهران: توقيف 4 أشخاص نصبوا على المواطنين

المحتالون كانوا يوهمون المواطنين بحصولهم على سكنات اجتماعية.

  • 835
  • 1:03 دقيقة
الصورة: شرطة وهران (فيسبوك)
الصورة: شرطة وهران (فيسبوك)

أوقفت فرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية وهران، أربعة أشخاص تورطوا في النصب والاحتيال على المواطنين، حسب ما أفاد به بيان لشرطة وهران، اليوم السبت. ووفق بيان الشرطة، فإن "عناصر فرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن الولاية، ممثلة في فصيلة المساس بالممتلكات، تمكنت من وضع حد لنشاط 4 أشخاص كانوا ينشطون ضمن شبكة إجرامية مختصة في النصب والاحتيال على المواطنين، ووعدهم بالحصول على سكنات اجتماعية باستغلال انتمائهم لإحدى المنظمات الوطنية للمجتمع المدني ذات أهداف واضحة". وجاءت العملية - وفق المصدر - بناء على معلومات واردة لذات الفرقة مفادها وجود نشاط مشبوه لعدد من الأشخاص تحت اسم منظمة وطنية. كما "مكّن...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder