استبعد النجم الجزائري، رياض محرز، إمكانية مشاركته في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية. وقال محرز، في تصريحات صحفية، لأحد البرامج الرياضية السعودية، في رده عن سؤال بخصوص مشاركته في مونديال الأندية (15 جوان - 13 جويلية) بألوان نادي الهلال السعودي: "لن ألعب للهلال، سألعب للأهلي فقط". وكانت مصادر صحفية قد تحدث عن رغبة الهلال السعودي وحتى فريق محرز السابق، مانشستر سيتي، بالتعاقد معه لفترة المشاركة في مونديال الأندية، علما أن فريقه الأهلي غير معني بهذه البطولة، رغم تتويجه مؤخرا بدوري أبطال آسيا. وفي هذا الخصوص، عبر محرز عن انزعاجه من امتداد الموسم الكروي لما بعد نها...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال