أعلنت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الثلاثاء، فتح مناصب مالية إضافية بزيادة تتجاوز 50% من العدد الأولي للمناصب التي أعلن عنها سابقا خلال مسابقة التوظيف التي تم تأجيلها بسبب خلل تقني في المنصة الإلكترونية المخصصة للعملية. وأوضحت المؤسسة، في بيان، أن هذا القرار جاء "استجابة لاحتياجات التشغيل على مستوى المؤسسة وحرصًا منها على توسيع قاعدة الاستفادة وإتاحة فرص أوفر أمام المترشحين"، مضيفة أن تنظيم مسابقة التوظيف الوطنية سيتم خلال الأسابيع القادمة. وكشف ذات البيان أن المؤسسة تعمل حاليًا على "استكمال الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمناصب الجديدة، فضلا عن التدابير التقنية المرتبطة بالمنصة الرقمية الخاصة با...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال