التقى وزير الصحة، عبد الحق سايحي، مساء أمس الثلاثاء، بنظيره وزير الصحة العامة لدولة قطر، منصور بن إبراهيم آل محمود، وذلك في إطار مشاركته في أشغال الدورة الثامنة والسبعين لجمعية الصحة العالمية المنعقدة بمدينة جنيف السويسرية. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الصحة، اليوم الأربعاء، فقد شكل اللقاء "فرصة سانحة لمناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي، في ضوء التطور الإيجابي الذي عرفته العلاقات بين البلدين، خصوصا بعد انطلاق الأشغال لمشروع المستشفى الجزائري -القطري - الألماني، الذي يعدّ نموذجا ناجحا للتعاون الثنائي". كما تطرقت المحادثات إلى آفاق جديدة للتعاون - يضيف البيان - "شملت مجالات إدارة المستشفيات، وتبا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال