اقتصاد

اجتماع تنسيقي بخصوص معرض المنتجات الجزائرية في نواكشوط

الطبعة السابعة للمعرض تنطلق هذا الخميس بمشاركة عدة متعاملين اقتصاديين جزائريين.

  • 366
  • 1:05 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

أشرف وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، على اجتماع تنسيقي موسع ضم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين المشاركين في الطبعة السابعة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط (موريتانيا)، المقرر انطلاقه الخميس المقبل، حسبما أفاد به بيان للوزارة. وجرى الاجتماع بحضور نائب رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، جمال قيدوم، والرئيس المدير العام لمجمع "سافكس" وممثل عن وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج و الشؤون الإفريقية، يضيف ذات البيان. وبهذه المناسبة، أكد الوزير أن تنظيم هذه الطبعة الجديدة من المعرض يندرج في إطار رؤية الدولة الرامية إلى "تشريف الجزائر...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder